اليونسكو توقع اتفاقية تعاون مع منظمة سالكون

وقعت منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية اتفاقية تعاون مشترك مع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم (unesco)، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الجانبين في تحقيق مسارات التنمية الشاملة للشباب.

وفي إطار التوقيع تحدث الأستاذ الدكتور أحمد المعمري الأمين العام لليونسكو بالجمهورية اليمنية عن مدى تفاؤله بدور منظمة سالكون تجاه المجتمع في ظل عدد من البرامج النوعية والتأهيلية المدروسة بعناية لتحقيق الفائدة القصوى للمستفيدين منها، وللخروج بأطر جديدة وإستراتيجيات تعليمية تربوية تخدم شباب وفتيات المجتمع.

من جانبه ثمَّن الدكتور عبدالفتاح الشهاري رئيس منظمة سالكون عالياً الدور المساند والداعم لأنشطة المنظمة وبرامجها، معرباً عن شكره للثقة التي أولتها منظمة اليونسكو لمنظمة سالكون كشريك فاعل للتنمية البشرية في اليمن، مؤكداً بأن برامج منظمة سالكون تحظى برعاية خاصة واهتمام بالغ من قبل المجالس الأكاديمية والتربوية والهيئات الإدارية والهيئة الاستشارية للمنظمة والذين يمارسون دور الرقابة والمتابعة والإشراف على كافة البرامج التي يتم إعدادها واعتمادها من قبل المنظمة.

يُذكر أن منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية، وفي إطار سعيها لتقديم الناتج والأثر الملموس لمخرجاتها تعقد العديد من الاتفاقيات والشراكات ضمن إطار مبدأ الشراكة والتشبيك مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني داخل اليمن وخارجه، والتي تصب جميعها لخدمة الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم لتوفير أكبر قدر من الجاهزية والإعداد لكفاءات متميزة ومؤثرة.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>