مدير جامعة المدينة العالمية بماليزيا يشيد بدور سالكون في قطاع التدريب الجامعي

ألتقى الدكتور عبدالفتاح الشهاري رئيس مجلس الأمناء بمنظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمة بمدير جامعة المدينة العالمية الماليزية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي في مقر الجامعة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

حيث جرى في اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين المنظمة والجامعة، وتم الإتفاق على إعتماد منظمة سالكون مكتب تمثيل رسمي لجامعة المدينة العالمية بالجمهورية اليمنية.

وقد أشاد الدكتور التميمي بدور منظمة سالكون كمؤسسة متخصصة ورائدة في قطاع التدريب الجامعي، متمنياً لها دوام التقدم والتطور.

من جانبه قال الدكتور عبدالفتاح الشهاري رئيس مجلس الأمناء بالمنظمة إن الإتفاق على تمثيل سالكون لجامعة المدينة العالمية يأتي في ظل توجه المنظمة واستراتيجياتها في التعاون مع الجامعات الماليزية، وفي إطار السمعة التعليمية الرائدة التي تتمتع بها الدولة الماليزية ومؤسساتها، مشيداً في السياق ذاته بدور جامعة المدينة وجودة مخرجاتها التعليمية؛ الأمر الذي جعلها تحظى بإعتراف رسمي من وزارة التعليم العالي بالجمهورية اليمنية في مساقيها المباشر والالكتروني وبمختلف الدرجات العلمية الجامعية والدراسات العليا.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>