منظمة سالكون تختتم برنامجاً تدريبياً لطلاب جامعة المستقبل

أختتمت منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية اليوم الأربعاء، ١٦-٩-٢٠١٥ برنامجها التدريبي “التأهيل لسوق العمل” في جامعة المستقبل.
الدورة التدريبية استهدفت أكثر من ٣٠ طالباً من طلاب كلية العلوم الإدارية بالجامعة ودرب فيها الدكتور حاتم الحسون.

وهدف البرنامج في يومه الأول الى تأهيل الطلاب الخريجين لسوق العمل وتدريبهم في كيفية عمل السيرة الذاتية وتسويق الذات، وفي اليوم الثاني هدف الى تدريبهم في كيفية إجتياز المقابلة الشخصية، بالإضافة الى تدريبهم في العديد من المهارات الإدارية الحديثة.

وقال مدير التدريب الجامعي بمنظمة سالكون دنيا أحمد إن هذه الدورة تأتي في إطار بروتوكول التعاون الثنائي بين المنظمة وجامعة المستقبل، وتناولت موضوع التأهيل لسوق العمل، واستمر على مدى يومين متتاليين، أكتسب فيها المتدربون مهارات عديدة خصوصاً مع قرب تخرجهم ودخولهم سوق العمل، وارتباط ذلك بموضوع البرنامج.

واشارت دنيا احمد الى ان المنظمة ممثلة برئيس مجلس أمنائها الدكتور عبدالفتاح الشهاري يبذلون جهودا كبيرة في التغلب على الواقع، وتقديم العديد من الدورات والبرامج التدريبية المجانية للشباب اليمني لاسيما طلاب الجامعات اليمنية وتأهيلهم التأهيل اللازم تمهيداً لدخولهم سوق العمل.

ومنظمة سالكون أول منظمة رائدة ومتخصصة بتدريب وتأهيل طلاب الجامعات, مرخصة من وزارة التعليم العالي، ولديها شراكات متعددة مع عشرات الجامعات والمعاهد المختلفة بالجمهورية اليمنية.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>