منظمة سالكون تدرب طلاب جامعة سبأ

أقامت منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية اليوم الثلاثاء دورة تدريبية بعنوان “إدارة الضغوط والإستعداد للإمتحانات” وذلك في جامعة سبأ بالتعاون مع كلية الطب والعلوم الطبية .

الدورة التدريبية استهدفت طلاب كلية العلوم الطبية ودرب فيها مفيد سلطان وحضرها اكثر من 25 متدربا، هدفت الى تعزيز قدرات الطلاب الايجابية وإستثمار القلق وتحويله الى مميزات وايجابيات.

وقال مدير التدريب الجامعي بمنظمة سالكون دنيا أحمد إن هذه الدورة تأتي في إطار بروتوكول التعاون الثنائي بين المنظمة وجامعة سبأ، وتناولت موضوع مهم هو ادارة الضغوط وعلاقته بالإمتحانات خصوصاً مع استشعار المنظمة لدورها في هذا الوضع الذي تعيشه اليمن وانعكاسه على الطلاب والمجتمع بشكل عام.

من جهته ابدا عميد كلية الطب والعلوم الطبية الدكتور أرحب نعمان اعجابه بالدورة التدريبية وما تقدمه منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية من دورات تدريبية تساعد في رفع مستوى الوعي والأداء لدى الطلاب من خلال مثل هذه المحاضرات وورش العمل.

واشاد الدكتور نعمان بمستوى التعاون بين الجامعة والمنظمة مغتبرا اياه نموذجياً ويشكل اضافة معرفية كبيرة، مؤكداً على ضرورة رفع مستوى التعاون واقامة العديد من الدورات محل الإهتمام بما ينعكس معرفيا على الطالب ويسهم في رفع معدل الوعي العام.

ومنظمة سالكون أول منظمة رائدة ومتخصصة بتدريب وتأهيل طلاب الجامعات, مرخصة من وزارة التعليم العالي، ولديها شراكات متعددة مع عشرات الجامعات والمعاهد المختلفة بالجمهورية اليمنية.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>