منظمة سالكون تدرب موظفي جامعة الناصر

أقامت منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية دورة تدريبية بعنوان “العمل تحت الضغوط” اليوم الإثنين بالعاصمة صنعاء.

الدورة التدريبية استهدفت اكثر من ٢٥ موظفاً من موظفي جامعة الناصر, ودرب فيها عبدالله الشعراني، حيث تناولت مواضيع متنوعة حول كيفية التعامل مع الضغوط والتكيف مع الأوضاع وانعكاسها على الأداء التنظيمي للأفراد في الجامعة.

وقالت دنيا أحمد مدير التدريب الجامعي بمنظمة سالكون ان الدورة التدريبية تقام في إطار بروتوكول التعاون الثنائي بين المنظمة من جهة وجامعة الناصر من جهة أخرى.

وأشارت دنيا أحمد الى ان المنظمة تدرك حجم الضغوط التي تسببت بها الأوضاع السياسية الأخيرة في البلد وانعكاسها على الموظفين، وهو ما جعلها تستشعر دورها وضرورة القيام بمثل هذه الدورات, بالتعاون مع الجامعات والمؤسسات المعنية.

وسالكون أول منظمة رائدة ومتخصصة بتدريب وتأهيل طلاب الجامعات, مرخصة من وزارة التعليم العالي، ولديها شراكات متعددة مع عشرات الجامعات والمعاهد المختلفة بالجمهورية اليمنية.

 

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>