منظمة سالكون تزور الجناح الطلاب اليمنيين بجامعة الملك سعود بالرياض

شارك طلاب المنح الدراسية بجامعة الملك سعود في معرض طلاب المنح الدراسية والتي تنظمه الجامعة في إطار فعالياتها وأنشطتها لطلاب المنح.
وفي الجناح اليمني الذي شارك به الطلاب اليمنيون في جامعة الملك سعود شارك العديد من الشباب والطلاب اليمنيين بعدد من الفعاليات والأهازيج والقصائد اليمنية ذات الفلكلور والزامل الشعبي.
حظي الجناح بكثافة عالية من الزوار تفوق نظرائه من الجنسيات المشاركة، ما اشتمله من تنوع في الموروث الفني، والثقافي، والمعرفي، حيث اشتمل ركن الجمهورية اليمنية على مجسمات من البناء اليمني من حضرموت، وصنعاء، وشبوة، إضافة إلى عدد من المأكولات والمزروعات المختلفة كاللوز، والعسل، والزبيب، وبعض المشروبات كالشاي العدني، والشاي الحضرمي.
وقد قام رئيس منظمة سالكون الدكتور عبدالفتاح الشهاري بزيارة المعرض واطلع على معروضاته المختلفة، كما استمع إلى عدد من الطلاب اليمنيين الممنوحين بجامعة الملك سعود، في مقدمتهم الطالب علي البحيري الركن اليمني، والطالب أمين العبسي منسق الركن وعدد من طلاب الجناح اليمني المشارك.
وفي ختام الزيارة أكد رئيس المنظمة للطلاب اليمنيين في جامعة الملك سعود على دور منظمة سالكون في التعاون معهم بما يلزم من دورات وبرامج تدريبية تأهيلية تعمل على صقل خبراتهم وقدراتهم الأكاديمية لتكون مساعداً لهم في الناحية العملية.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>