منظمة سالكون تعلن عن منح داخلية مخفضة لطلاب الثانوية العامة والدراسات العليا

أعلنت منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية عن توفير منح دراسية مخفضة لطلاب الثانوية العامة وطلاب الدراسات العليا في العديد من التخصصات في الجامعات اليمنية.

وقال الدكتور عبدالفتاح الشهاري رئيس مجلس الأمناء في المنظمة ان المنح المخفضة والمعلن عنها تأتي في إطار ايمان المنظمة بان التعليم هو المستقبل الحقيقي لليمن، وتأتي في إطار الشراكة واتفاقيات التعاون الثنائية المبرمة بين المنظمة والجامعات اليمنية المختلفة، حيث تسعى المنظمة من خلالها الى مساعدة الطلاب اليمنيين وخدمتهم وتمكينهم من الالتحاق بالجامعات بتكاليف مخفضة في التخصصات المختلفة، واعتبره ثمرة للتعاون الممتد والتخصص الذي أوقفت منظمة سالكون نفسها عليه في خدمة التعليم ومبادرتها لكل مايسهل فرص التعليم لدى الشباب والطلاب واستكمال تعليمهم.

وأشار الدكتور الشهاري الى ان المنح المقدمة المخفضة هي في تخصصات مختلفة مثل العلوم الإدارية والمالية التي يندرج في إطارها تخصصات عدة هي، ادارة الأعمال، المحاسبة، علوم مالية ومصرفية، نظم معلومات ادارية، دبلوماسية وعلاقات دولية، ادارة مستشفيات. بالإضافة الى وجود منح في تخصصات الحاسوب وتقنية المعلومات وكذلك الشريعة والقانون وايضاً اللغات والترجمة.

وأهاب الدكتور الشهاري بالطلاب الراغبين في الحصول على المنح والتخفيضات المقدمة، زيارة مقر المنظمة وتعبئة استمارات الطلب.

يذكر ان منظمة سالكون منظمة متخصصة بتدريب وتأهيل الشباب وطلاب الجامعات وتوفير المنح التعليمية للطلاب وتسهيل الحصول عليها.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>