منظمة سالكون تقيم دورة تدريبية لمدرسي المعهد العالي للعلوم الصحية

منظمة سالكون تقيم دورة تدريبية لمدرسي المعهد العالي للعلوم الصحية اقامت منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية اليوم الإثنين، ١٦/١١/٢٠١٥دورة تدريبية بعنوان “العمل تحت الضغوط” استهدفت الكادر التدريسي في المعهد العالي للعلوم الصحية بالعاصمة صنعاء.

الدورة التدريبية التي حضرها اكثر من ٢٥ مدرساً من مدرسي المعهد درب فيها الدكتور منصور العربي وتناولت محاور مختلفة في الضغوط النفسية واساليب مواجهتها في الحياة، إضافة الى مصادر الضغوط النفسية وأثارها على العمل مع تناول نماذج من اساليب علاج مثل هذه الضغوط.

وقال مدير التدريب الجامعي بمنظمة سالكون دنيا أحمد إن هذه الدورة تأتي في إطار بروتوكول التعاون الثنائي بين المنظمة والمعهد العالي للعلوم الصحية، وتناولت موضوع مهم هو العمل تحت الضغوط لاسيما مع الوضع السياسي والإقتصادي الذي تعيشه اليوم ومحاولة تجاوز آثاره والضغوط النفسية الذي يعيشه الموظفون والمؤسسات والأجهزة المختلفة في البلد.

ومنظمة سالكون أول منظمة رائدة ومتخصصة بتدريب وتأهيل طلاب الجامعات, مرخصة من وزارة التعليم العالي، ولديها شراكات متعددة مع عشرات الجامعات والمعاهد المختلفة بالجمهورية اليمنية.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>