منظمة سالكون توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع جامعة المستقبل

في إطار السعي نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية تجاه شباب طلاب الجامعات اليمنية والعربية، وقعت منظمة سالكون للتربيه والعلوم والمنح التعليميه اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة المستقبل اليمنية لتأهيل وتدريب طلاب الجامعة.

وقد عبَّر الأستاذ الدكتور/ عبد الهادي الهمداني رئيس جامعة المستقبل، رئيس مجلس الامناء عن سعادته البالغه من الدور الذي تقوم به منظمة سالكون مثمناً تلك الجهود التي تبذلها المنظمه في خدمة الشباب والمجتمع متمنياً لها دوام التقدم والازدهار.

من جهة أخرى قام الجانبان بالنقاش حول آليات العمل المشترك بينهما والذي يهدف الى تنمية قدرات الشباب اليمني ومهاراتهم من خلال سعي المنظمة إلى تقديم أكبر قدر من الدورات التدريبية المتخصصة في مختلف المجالات الأكاديمية والتنموية، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذاتية، حيثُ سيتم البدء بتنفيذ عدد من البرامج المختلفة في المرحلة القادمة.

يُذكر أن منظمة سالكون تسعى في إطار اهتماماتها إلى التعاون مع العديد من الجامعات اليمنية والعربية في إطار تقديم برامجها التدريبية والتأهيلية المتخصصة وفق ضوابط ومعايير سالكون المعتمدة من قبل هيئاتها المختلفة ومجلسها الأكاديمي.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>