منظمة سالكون توقع اتفاقية خدمة “جامعتي” مع الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا

تم اليوم في مقر الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمات تعليمية وأكاديمية بين كلٍ من منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية وشركة سمارت مايكروسيستمز للقنية وخدمات الاتصالات وكذلك الأكاديمية اليمنية للدرسات العليا.

وتنص الاتفاقية الموقعة على تقديم عشر خدمات أكاديمية الكترونية بالتعاون بين الجهات الثلاث وذلك عبر خدمات المحتوى وتطبيقات الموبايل وخدمات الرسائل القصيرة الخاصة بالخدمات التعليمية والأكاديمية المقدمة.

وأكد رئيس منظمة سالكون الدكتور عبدالفتاح الشهاري سعي المنظمة نحو تطوير الخدمات التعليمية في البلد، ذلك حتى يمتد عطاء سالكون إلى ما هو أبعد من مسألة توفير المنح والتأهيل، إلى مسألة تأهيل الخدمات التقنية للمؤسسات التعليمية من جامعات وكليات ومعاهد ومدارس، مشيراً الى ان المنظمة متعاقدة مع أرقى الشركات التقنية لتوفير البنية الإلكترونية اللازمة للتواصل المشترك بين تلك المؤسسات التعليمية وطلابها.

كما أشار الشهاري إلى أن “الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا هي المؤسسات التعليمية الرابعة الموقعة لهذه الاتفاقية بعد جامعتي الأندلس والمستقبل والناصر، والتي تستهدف في مرحلتها الأولى ثلاث جامعات بالاضافة الى الأكاديمية كمؤسسة متخصصة بالدراسات العليا”.

من جانبه، أشاد الاستاذ محمد يحيى القهالي الأمين العام للأكاديمية اليمنية للدراسات العليا بتوقيع الإتفاقية، مثنياً على أهمية خدمة “جامعتي” في تقديم الاستفادة الكبيرة للجامعة والطلاب ووصول المعلومات والبيانات بكل سهولة وسرعة عبر خدمات الاتصالات والرسائل القصيرة.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>