وفد من منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية يزور جامعة المدينة العالمية

زار وفد من منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمة لجامعة المدينة العالمية في المقر الرئيس للجامعة بمدينة بشاه علم- ماليزيا, حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي، بحضور الأستاذ المشارك الدكتور عبد الرحيم إسماعيل؛ وكيل المدير التنفيذي للبحوث والتطوير، والأستاذ عبدالكريم محمد حسين الروضي؛ مدير مركز ميديو للتدريب والتعليم المستمر، والأستاذ عبد الله ليبان، رئيس التطوير الإداري والتدريب.

وفد منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية تكون من الدكتور صالح نعمان النظاري؛ عضو مجلس أمناء المنظمة، ومشرف قسم استقبال الأبحاث ببرنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار، والدكتور فهد الهتار؛ مدير مركز سالكون للدراسات والبحوث.

ورحب الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي بوفد منظمة سالكون، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين مبديا استعداده الكامل لمصاحبة جميع المشاريع البناءة للمجتمع الإنساني، بعدها قدم الدكتور صالح نعمان النظاري شكره الجزيل لإدارة الجامعة على حفاوة الاستقبال، مبيناً أهمية التباحث في آليات تطوير ركن المعاملة وتأجيجه.

على إثره قام الأستاذ أحمد فلاته؛ منسق العلاقات العامة بعرض تعريفي عن الجامعة تناول فيه عدة عناصر منها: نشأة الجامعة، رؤيتها، أهدافها، كما أشاد فيه على أهمية بوابة الشركاء وما يتمثلها من فائدة للجهتين المتعاقدتين.

وفي ختام الزيارة أعرب وفد منظمة سالكون عن إعجابه بما وصلت إليه جامعة المدينة العالمية من تقنيات حديثة ونظام تعليمي مميز، حيث ابدى الدكتور فهد الهتار سعادة وفد المنظمة بزيارة جامعة المدينة العالمية وسرورهم بلقاء الأخ الأستاذ الدكتور محمد خليفة التميمي مدير الجامعة، معتبرا اللقاء بالممتع والمثمر والذي يأتي في إطار التعاون والشراكة بين المنظمة والجامعة.

وعبر الهتار عن النتائج الايجابية التي توجت بها الزيارة ولقاء المسؤولين والقائمين على الجامعة وخاصة في مجال الشراكة التعليمية والتدريب، حيث تم في اللقاء تبادل آلآراء والنقاشات، والاجابة عن بعض التساؤلات التي أفادة الجانبين.

واختتم الهتار تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذه الزيارة خصوصا مدير الجامعة وجميع القائمين عليها, مقدرا ما لمسه الوفد من دماثة الأخلاق وطيب المعاملة، كما شدد على اهمية التكامل ومد جسور التعاون والشراكة بين الجامعة ومنظمة سالكون، بما يجعلها كعلاقة نموذجية يحتذى بها.

إترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما تريد استخدام HTML الخصائص و الوسوم:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>