منح ممولة جزئيّا لدراسة البكالوريوس و الماجستير في جامعة ملبورن الملكية للتكنولوجيا لعام 2019

يقدم معهد ميلبورن الملكي للتكنولوجيا RMIT منحة الامتياز الدولي والتي توفر مساعدات مالية ل36 طالبًا دوليًا بارزًا ممن يرغبون بتحصيل شهادة البكالوريوس أو الدراسات العليا في عام 2019.
RMIT هي جامعة عالمية في أستراليا تهدف لتطوير التكنولوجيا والتصميم والمشاريع. وتعتبر إحدى مؤسسات التعليم العالي المؤسِّسة في أستراليا، وتتمتع جامعة RMIT بسمعة دولية للتميز في التعليم المهني والمحترف، والبحوث التطبيقية، والتعامل مع احتياجات الصناعة والمجتمع. وتعتبر رائدة على مستوى العالم في مجالات الفن والتصميم، الهندسة المعمارية، والتعليم، والهندسة بشكل عام، التطوير، وعلوم الحاسوب ونظم المعلومات، الأعمال والإدارة والدراسات الإعلامية ووسائل التواصل.

السعر :
ممولة جزئياً

تفاصيل المنحة

  • تغطي المنحة 20% من الرسوم الفصلية على مدار فترة الدراسة.

تفاصيل الحجز

للحجز قم بملأ الحقول التالية و سيتم التواصل معك لاتمام عملية الحجز في اقرب وقت ممكن



الشروط

للحصول على هذه المنحة، يجب على المتقدم: تحقيق إجمالي 70٪ أو ما يعادله في أحدث شهادة له. إما تقديم مقال شخصي (حوالي 300 كلمة) أو فيديو 60-90 ثانية، وعليه تقديم نفسه وشرح سبب اعتقاده بأنه يستحق هذه المنحة وسبب كونه يناسب منصب سفير RMIT المثالي. أن يكون حاصلًا على عرض قبول من الجامعة بدءًا من الفصل الأول أو الفصل الثاني لعام 2019: درجة البكالوريوس (للفصل الدراسي الثاني) . الماجستير من خلال الدورات الدراسية: على المتقدم اختيار التخصص الملائم ثم التقديم.